العمولات والأهداف البيعية
صفحة 1 من اصل 1
العمولات والأهداف البيعية
الهدف من الدورة
تمكين المشاركين من وضع أهداف بيعية دقيقة و واقعية للمؤسسة وللمنتجات ولفرق البيع والبائعين. تصميم نظام فعّال للعمولات لتحفيز البائع وتقديم أقصى ما لديه. تدريبهم على تطبيق أساليب ونظم بيعية حديثة ومجربة.
الفئة المستهدفة
مدراء الشركات الخاصة، مدراء التسويق والمبيعات، المدراء الماليون، مدراء الموارد البشرية، مدراء المنتجات، مدراء دعم المبيعات Pre-Sales Managers، رواد الأعمال، مسئولي المنافع والتعويضات، مشرفي المبيعات والبائعين الراغبين في تطوير أنفسهم لتولي مناصب في إدارة المبيعات، المستشارين.
موضوعات الدورة
وضع الأهداف البيعية ونظام العمولة بطريقة محترفة. تجنب الأخطاء العشرة الشائعة في وضع الأهداف البيعية. تحليل العوامل الأربع وعشرين المؤثرين في وضع الأهداف البيعية ونظام العمولة. تشخيص السبب الحقيقي لتدني المبيعات من بين عشرة أسباب شائعة لتدني المبيعات والتوقف عن التخمين ما هو السبب. الحالات التي يكون بها من الخطأ تحديد هدف بيعي أو عمولة. تطبيق أفضل الممارسات والإرشادات في هذا المجال. اختيار نظام عمولة سنوي أو ربعي أو شهري أو يومي. اختيار نظام العمولة المناسب من بين خمسة أنظمة شائعة. إقناع البائعين بزيادة الهدف البيع الشهري أو السنوي بعد تحقيق الهدف في الفترة السابقة.
للحصول على أفضل دورات تدريبية فى الرياض أضغط هنا
تمكين المشاركين من وضع أهداف بيعية دقيقة و واقعية للمؤسسة وللمنتجات ولفرق البيع والبائعين. تصميم نظام فعّال للعمولات لتحفيز البائع وتقديم أقصى ما لديه. تدريبهم على تطبيق أساليب ونظم بيعية حديثة ومجربة.
الفئة المستهدفة
مدراء الشركات الخاصة، مدراء التسويق والمبيعات، المدراء الماليون، مدراء الموارد البشرية، مدراء المنتجات، مدراء دعم المبيعات Pre-Sales Managers، رواد الأعمال، مسئولي المنافع والتعويضات، مشرفي المبيعات والبائعين الراغبين في تطوير أنفسهم لتولي مناصب في إدارة المبيعات، المستشارين.
موضوعات الدورة
وضع الأهداف البيعية ونظام العمولة بطريقة محترفة. تجنب الأخطاء العشرة الشائعة في وضع الأهداف البيعية. تحليل العوامل الأربع وعشرين المؤثرين في وضع الأهداف البيعية ونظام العمولة. تشخيص السبب الحقيقي لتدني المبيعات من بين عشرة أسباب شائعة لتدني المبيعات والتوقف عن التخمين ما هو السبب. الحالات التي يكون بها من الخطأ تحديد هدف بيعي أو عمولة. تطبيق أفضل الممارسات والإرشادات في هذا المجال. اختيار نظام عمولة سنوي أو ربعي أو شهري أو يومي. اختيار نظام العمولة المناسب من بين خمسة أنظمة شائعة. إقناع البائعين بزيادة الهدف البيع الشهري أو السنوي بعد تحقيق الهدف في الفترة السابقة.
للحصول على أفضل دورات تدريبية فى الرياض أضغط هنا
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى