مهارات التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي
صفحة 1 من اصل 1
مهارات التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي
الهدف من الدورة [url=http://etfc-ksa.com/program/allCat/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A9]دورات تدريبية فى الرياض[/url]
الوصول بالمتدرب لمعرفه: • أهمية التسويق الإليكتروني و مزاياه و قتواته ( محركات البحث و المواقع الإليكترونية – شبكة جوجل للعرض و البحث – شبكات التواصل الاجتماعي- المنتديات و الأدلة الإليكترونية و تطبيقات المحمول و برامج الاتصال ( واتس آب - ....) و مميزات كل قناة و متى تستخدم و كيف يمكن أن يتم قياسها. • مواصفات الموقع الإليكتروني الناجح و شبكات التواصل المختلفة و مزايا كل منها و متى و في أي الدول أو الأنشطة تستخدم . • كيفية تحليل المنافسين بدقة (الوصول للمنافسين الأكثر نجاحا في التسويق الإليكتروني و القدرة على معرفة معدلات زوار مواقعهم و مدد الزيارة و دول الزيارات و مصادرهم إليكترونيا ( من شبكات التواصل – من محركات البحث – روابط - ......... ) و حساباتهم على شبكات التواصل وأيام وأوقات النشر و نوعية البوستات الأكثر تفاعلا لمعرفة نقاط القوة و نقاط الضعف و دراسة سلوك المستهلك إليكترونيا من حيث تجاوبه مع المنافسين لنبدأ حيث انتهى المنافسين الأقوياء. • عمل خطة تسويق إليكتروني متكاملة بأهداف قابلة للقياس (SMART) مع تحديد معايير القياس المرتبطة بحالة النجاح المطلوبة ومعرفة كيفية التقييم و التقويم المستمر مع التأكيد على الميزة –المزايا- التنافسية و الرسالة التسويقية ، مع القدرة على وضع تصور واضح لحجم الإنفاق في الحملة التسويقية مع عدد العملاء المتوقعين( Leads) على مدار شهور الحملة. • القدرة على تحليل الموقع الاليكتروني و حسابات شبكات التواصل المسؤول عن إدارتها لمعرفة الزوار و تجاوبهم و دولهم و مدنهم و كلمات البحث الجاذبة للزوار و حسابات التواصل الجتماعي و معدلات التقدم أو التأخر في التواصل إليكترونيا مع العملاء المستهدفين بصورة عامة.
للحصول على أفضل دورات تدريبية فى الرياض أضغط هنا
الوصول بالمتدرب لمعرفه: • أهمية التسويق الإليكتروني و مزاياه و قتواته ( محركات البحث و المواقع الإليكترونية – شبكة جوجل للعرض و البحث – شبكات التواصل الاجتماعي- المنتديات و الأدلة الإليكترونية و تطبيقات المحمول و برامج الاتصال ( واتس آب - ....) و مميزات كل قناة و متى تستخدم و كيف يمكن أن يتم قياسها. • مواصفات الموقع الإليكتروني الناجح و شبكات التواصل المختلفة و مزايا كل منها و متى و في أي الدول أو الأنشطة تستخدم . • كيفية تحليل المنافسين بدقة (الوصول للمنافسين الأكثر نجاحا في التسويق الإليكتروني و القدرة على معرفة معدلات زوار مواقعهم و مدد الزيارة و دول الزيارات و مصادرهم إليكترونيا ( من شبكات التواصل – من محركات البحث – روابط - ......... ) و حساباتهم على شبكات التواصل وأيام وأوقات النشر و نوعية البوستات الأكثر تفاعلا لمعرفة نقاط القوة و نقاط الضعف و دراسة سلوك المستهلك إليكترونيا من حيث تجاوبه مع المنافسين لنبدأ حيث انتهى المنافسين الأقوياء. • عمل خطة تسويق إليكتروني متكاملة بأهداف قابلة للقياس (SMART) مع تحديد معايير القياس المرتبطة بحالة النجاح المطلوبة ومعرفة كيفية التقييم و التقويم المستمر مع التأكيد على الميزة –المزايا- التنافسية و الرسالة التسويقية ، مع القدرة على وضع تصور واضح لحجم الإنفاق في الحملة التسويقية مع عدد العملاء المتوقعين( Leads) على مدار شهور الحملة. • القدرة على تحليل الموقع الاليكتروني و حسابات شبكات التواصل المسؤول عن إدارتها لمعرفة الزوار و تجاوبهم و دولهم و مدنهم و كلمات البحث الجاذبة للزوار و حسابات التواصل الجتماعي و معدلات التقدم أو التأخر في التواصل إليكترونيا مع العملاء المستهدفين بصورة عامة.
للحصول على أفضل دورات تدريبية فى الرياض أضغط هنا
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى