مهارات توظيف التقنية الحديثة في أعمال السكرتاريا والإدارة المكتبية
صفحة 1 من اصل 1
مهارات توظيف التقنية الحديثة في أعمال السكرتاريا والإدارة المكتبية
• تعريف المشاركين بالنظم الحديثة المستخدمة في السكرتارية و مفهـوم أعمال السكرتارية وتقنيات إدارة المكاتب الحديثة، ورفع كفاءتهم في الممارسة التطبيقية للتقنيات الحديثة. • توضيح مزايا تطبيق التكنولوجيا في الأعمال الإدارية و مهارات إعداد التقارير. •أهمية اندماج العاملين في الإدارة المكتبية بمشروع الحكومة الالكترونية. • إكساب المشاركين بخصائص أعمال المكاتب الرئيسية الإدارية والتقنية وتـزويد المشـاركيـن بتقنيات بمفاهيم جديدة للابتكار والتحسين واستخدام التقويم الإلكتروني في مكاتب السكرتارية. •تمكين المشاركين من إتقان جمع المعلومات ونظم الاتصالات. •البريد الإلكتروني وشبكة الإنترنت وأهميتها في الأرشفة الإلكترونية ونقل المعلومات. • إعداد وتصميم قواعد البيانات ودور قواعد البيانات في المكاتب الحديثة. •كيفية تنظيم الاجتماعات والمواعيد إلكترونياً تطبيق مبادئ إدارة الوقت باستخدام تطبيقات إلكترونية متنوعة.
للحصول على أفضل دورات تدريبية فى الرياض أضغط هنا
للحصول على أفضل دورات تدريبية فى الرياض أضغط هنا
مواضيع مماثلة
» السكرتارية التنفيذية والإدارة المكتبية الحديثة في ظل الحكومة الإلكترونية
» السكرتارية التنفيذية والإدارة المكتبية الحديثة في ظل الحكومة الإلكترونية
» نظم السكرتارية التنفيذية والإدارة المكتبية الحديثة الملحقة بالقيادات وكبار المسئولين
» التخطيط الاستراتيجي والإدارة الإستراتيجية
» تنظيم أعمال السكرتاريبإستخدام -Edraw Max
» السكرتارية التنفيذية والإدارة المكتبية الحديثة في ظل الحكومة الإلكترونية
» نظم السكرتارية التنفيذية والإدارة المكتبية الحديثة الملحقة بالقيادات وكبار المسئولين
» التخطيط الاستراتيجي والإدارة الإستراتيجية
» تنظيم أعمال السكرتاريبإستخدام -Edraw Max
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى