مهارات البائع المحترف
صفحة 1 من اصل 1
مهارات البائع المحترف
الهدف من الدورة
• تنمية المهارات البيعية المتقدمة للبائعين المتميزين ورفع كفاءتهم وبالتالي قدرتهم على عرض المنتجات التي يتعاملون فيها على العملاء الحاليين والمرتقبين وإتمام صفات بيعية ناجحة وزيادة حجم مبيعاتهم …
الفئة المستهدفة
• رجال البيع المباشر والبائعين في المعارض والموظفين في مجالات خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع. • مديري ومشرفي المبيعات والمهتمين بتدريب موظفيهم. • الراغبين في تطوير مهاراتهم البيعية.
موضوعات الدورة
• خصائص ومميزات رجل البيع المتميز ودوره فى تسويق منتجات الشركة. • 7 أنواع من رجال البيع .. من أي نوع أنت ؟ • طرق وأساليب البحث عن العملاء المرتقبين ومراحل مقابلتهم. • أنواع العملاء وكيفية التعامل معهم. • تخطيط عملية العرض البيعى الناجح. • مهارات العرض البيعى الناجح. • أربعون سؤال لاختبار مهارتك في العرض البيعي. • مهارات البيع من خلال التليفون. • كيف تواجه مشاكل الاتصال بالعملاء. • أفعال وكلمات عليك تجنبها عند مقابلتك للعميل. • 10 أسباب تدفع العميل للغضب عليك .. تجنبها. • توقعات العميل عندما تواجهه مشكلة. • اللآت العشر في خدمة العملاء • أنواع اعتراضات العملاء وكيفية الرد عليها والتعامل معها. • كيفية إنهاء المقابلات البيعية بنجاح. • نصائح بيعة هامة.
للحصول على أفضل دورات تدريبية فى الرياض أضغط هنا
• تنمية المهارات البيعية المتقدمة للبائعين المتميزين ورفع كفاءتهم وبالتالي قدرتهم على عرض المنتجات التي يتعاملون فيها على العملاء الحاليين والمرتقبين وإتمام صفات بيعية ناجحة وزيادة حجم مبيعاتهم …
الفئة المستهدفة
• رجال البيع المباشر والبائعين في المعارض والموظفين في مجالات خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع. • مديري ومشرفي المبيعات والمهتمين بتدريب موظفيهم. • الراغبين في تطوير مهاراتهم البيعية.
موضوعات الدورة
• خصائص ومميزات رجل البيع المتميز ودوره فى تسويق منتجات الشركة. • 7 أنواع من رجال البيع .. من أي نوع أنت ؟ • طرق وأساليب البحث عن العملاء المرتقبين ومراحل مقابلتهم. • أنواع العملاء وكيفية التعامل معهم. • تخطيط عملية العرض البيعى الناجح. • مهارات العرض البيعى الناجح. • أربعون سؤال لاختبار مهارتك في العرض البيعي. • مهارات البيع من خلال التليفون. • كيف تواجه مشاكل الاتصال بالعملاء. • أفعال وكلمات عليك تجنبها عند مقابلتك للعميل. • 10 أسباب تدفع العميل للغضب عليك .. تجنبها. • توقعات العميل عندما تواجهه مشكلة. • اللآت العشر في خدمة العملاء • أنواع اعتراضات العملاء وكيفية الرد عليها والتعامل معها. • كيفية إنهاء المقابلات البيعية بنجاح. • نصائح بيعة هامة.
للحصول على أفضل دورات تدريبية فى الرياض أضغط هنا
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى