استراتيجيات التسويق الدولي والتجارة الإلكترونية
صفحة 1 من اصل 1
استراتيجيات التسويق الدولي والتجارة الإلكترونية
موضوعات الدورة
التحول إلى مكتب بلا ورق: • السكرتارية الإلكتروني ودمجها مع الحكومة الإلكترونية. • خطوات السكرتارية الإلكترونية في البيئة الفعلية. • الاستعداد للتحول الإلكتروني في المجال الإداري. • الحاسب والإنترنت والمعلوماتية. • التقنيات المتقدمة للإدارة الإلكترونية. • شبكة المعلومات المتكاملة، والمكاتب الإلكترونية. إدارة الاجتماعات إلكترونيا : • التحضير لتنسيق لعملية إدارة الاجتماعات إلكترونياً. • تصميم قواعد البيانات ودورها في المكاتب الحديثة. • جمع المعلومات وطرق الاستخدام أأمثل لمحركات البحث. • تطبيق مبادئ إدارة الوقت باستخدام تطبيقات متنوعة وتحديد الأولويات. • كيفية تنظيم اجتماع متكرر وضبط أداء الأعضاء. إجراءات التعامل مع الصادر والوارد إلكترونية : • متابعة البريد الوارد و أمن و سرية المعلومات. • أساليب التصنيف و عند حفظ المعلومات. • أساليب الفهرسة واسترجاع المعلومات و طرق حفظها والكترونيا. • إعداد الأجندة الإلكترونية باستخدام أوتلوك. • إنشاء قواعد بيانات جهات الاتصال باستخدام أوتلوك. دمج المراسلات إلكترونياَ : • التعرف على دمج المراسلات الالكترونية ومفهومها. • التطبيقات العملية في الحفظ والأرشيف الكترونياً. • مكننة العمل المكتبي. • إدارة البريد الصادر والوارد الكترونياً. • إدارة الاتصالات الحديثة وأهم برامجها. • استخدامات السكرتارية الإلكترونية.الدورات التدريبية
للحصول على أفضلالدورات التدريبية أضغط هنا
التحول إلى مكتب بلا ورق: • السكرتارية الإلكتروني ودمجها مع الحكومة الإلكترونية. • خطوات السكرتارية الإلكترونية في البيئة الفعلية. • الاستعداد للتحول الإلكتروني في المجال الإداري. • الحاسب والإنترنت والمعلوماتية. • التقنيات المتقدمة للإدارة الإلكترونية. • شبكة المعلومات المتكاملة، والمكاتب الإلكترونية. إدارة الاجتماعات إلكترونيا : • التحضير لتنسيق لعملية إدارة الاجتماعات إلكترونياً. • تصميم قواعد البيانات ودورها في المكاتب الحديثة. • جمع المعلومات وطرق الاستخدام أأمثل لمحركات البحث. • تطبيق مبادئ إدارة الوقت باستخدام تطبيقات متنوعة وتحديد الأولويات. • كيفية تنظيم اجتماع متكرر وضبط أداء الأعضاء. إجراءات التعامل مع الصادر والوارد إلكترونية : • متابعة البريد الوارد و أمن و سرية المعلومات. • أساليب التصنيف و عند حفظ المعلومات. • أساليب الفهرسة واسترجاع المعلومات و طرق حفظها والكترونيا. • إعداد الأجندة الإلكترونية باستخدام أوتلوك. • إنشاء قواعد بيانات جهات الاتصال باستخدام أوتلوك. دمج المراسلات إلكترونياَ : • التعرف على دمج المراسلات الالكترونية ومفهومها. • التطبيقات العملية في الحفظ والأرشيف الكترونياً. • مكننة العمل المكتبي. • إدارة البريد الصادر والوارد الكترونياً. • إدارة الاتصالات الحديثة وأهم برامجها. • استخدامات السكرتارية الإلكترونية.الدورات التدريبية
للحصول على أفضلالدورات التدريبية أضغط هنا
مواضيع مماثلة
» استخدام الشبكات الاجتماعيةفي تطبيق استراتيجيات الحكومة الإلكترونية
» استخدام الشبكات الاجتماعيةفي تطبيق استراتيجيات الحكومة الإلكترونية
» استخدام الشبكات الاجتماعيةفي تطبيق استراتيجيات الحكومة الإلكترونية
» المنهج الدولي لصناعة التميز الإداري للقيادة الوسطى
» مهارات التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي
» استخدام الشبكات الاجتماعيةفي تطبيق استراتيجيات الحكومة الإلكترونية
» استخدام الشبكات الاجتماعيةفي تطبيق استراتيجيات الحكومة الإلكترونية
» المنهج الدولي لصناعة التميز الإداري للقيادة الوسطى
» مهارات التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى